رواية بلا رقيب -42
رواية بلا رقيب -42 بعد مانزلت انتبهت على الدفتر اللي نسته بمكانها ..
ظربت بوري احاول الفت انتباهها بس كانت داخله للمدرسه ..
لفيت اوخذت نوره من ورى وجلسته محل اختها ..
عساف :يالله يالنوير افندي نشوف وش بنسوي بها الست ساعات ..
ماردت علي ولاحتى عندها احد يتكلم ..
وش هالبزران شكل مبارك هذا يورثهم جين التطنيش وقوة العين ..
والله شكلك يالنوير بتطلعين زي اختك راعية تطنيش ..
وملسونه مثل اختك الثانيه ..
ولابتطلعين مثل القطوه ان اشهد انك بتلقين ثور مثل خلف تفرين مخه وتسحبينه وراك بالشوارع ..
والله يالنوير شكلك بتسوين اللي مسونه كل خواتك ..
اصلاً من قدك وعساف مربيتك الخاصه ..
تضحكين هاه ..
احلق هالشنب لوكنتي فاهمه شــي ..
وقفت عند السوبرماركت ونزلت اتقضى للبيت عشان ماتزعل علينا أبله ضحى وتنومنا بالشارع الليله ..
بعد مارجعنا للبيت ورتبت الأغراض بالمطبخ ..
زوج مطيع مو ..
والنوير جالسه تحوس بالملاعق والأشواك والسكاكين ..
عساف :نويرخليهن لاتعورين وابتلش فيك ..
رفعتها جنبي على طاوله ..
عساف :وش رايك نسوي الغداء يمكن تنبسط من اختك المعلمه وتعطينا درجة المشاركه ..
من سمعتها امس تهدد انها ماهي معطيه الطالبات المشاركه خفت حتى انا ماتعطيني درجة المشاركه ..
اليوم اضطريت اخذ اجازه بس عشان اجلس مع هالنتفه نوير وياخوفي تكرر هالحركه ..
عاد من اللي بيقول لأبله ضحى لاا اذا أمرت ..
حنا بس نبغى رضاها علينا ..
وهي بالأيام الأخيره مأدري وش فيها علينا صايره ماتحمل الكلمه منا ..
وأنا خلاص ماعاد اتصور حياتي من غيرها ..
ماني مصدق ان هذي ضحى اللي هربت منها قبل ست سنين ..
قبل ست سنين ..
رجعت لأول مره شفتها فيها وأخر مرررره ..
ماكنت اعرفها او حتى اذكرها قبل مأتزوجها حتى يوم قالت لي يسرا عن بنت مبارك اللي يبغاني ابوي اتزوجها دار في بالي كل بناته بس هي ماذكرتها ولاحسيت بوجودها ..
يمكن سمعت فيها من قبل ويمكن لااا ..
كنت غاضب غاضب غاضب ..
ماأبغى اتزوج بس مابين قوة عمتي وأبوي ماصمدت وتزوجتها زواج سكيتي ..
مهر بخس كنت اقدر ادفع ضعفه اضعاف بس لعانه ابغى اطفشها هي وجدتها صدقت انها متواطئه معها وحاطه العين علي من زين هالخشه صدق اني كنت مره واثق من نفسي ...
يعني لو عرفتها زين بذاك الوقت وعشنا حياتنا طبيعي ماصرت اللحين هاذي حالتنا ..
المفروض بدال ماأناظرها بذيك النظرات الفارغه وأنا ابلغها اني تزوجتها تسكيته عشان ابوي وعمتي واني اذا سافرت مستحيل ارجع قبل سنه او ثنتين واذا رجعت بطلقها لأني بكون تزوجت من هناك ..
تصرفات غبيه وكلام غبي ..
كل هذا لأني جبان ماقدرت اوقف بوجه ابوي رحت حطيت حرتي فيها بكلام زي السم يجرح ..
بعد ست سنين حسيت انه جارح وش الفايده اللحين ..
بس بعد هي ماحاولت حتى تكلم تناقش تسأل ..
للحين اذكرها جالسه بكرسي بزاوية الغرفه تطالع بأظافرها الطويله وكنها أهم شـي بالدنيا ..
((3)) ميشو يالها من حمقاء لقد اضاعت كل جهدي بضحكتها الرعناء ..
ميشو :ريدا ارجوك توقفي عن ذالك لقد كنت جيده حتى اصدرتي تلك الضحكه الرعناء ..
ريدا:اللحين بترمين فشلك علي حبيبتي انتي اصلاً كذا مستحيل تعلمين ..
سوسو :اذا جلستي تكررين فوقها راسها انا ماراح اتعلم اكيد ماراح اتعلم ..
يالهما من ثنائي ..
هل تتوقع حقاً اني سأتوقف عن التعلم بسبب شخص تافه كـ ريدا ..
فل تذكر امر مهم ..
سوسو :اوشش وين وصلتي ..
طالعتها بمكر بعدما لاحظت اختفاء ريدا ..
ميشو :قريب ..
قريب جداً لماذا ..
القت بنفسها الى الوراء وهي تحدث نفسها ام تحدثني بتساؤل ..
سوسو :مادري اللي نسويه صح او خطأ ..
ماني قادره افكر بالشي احس ان الفكره كلها هشه ماراح تصمد كثير ..
ثم اعتدلت بجلستها ..
سوسو :ميشو بليز فكري ثاني ..
اللي تطلبينه مني مستحيل ..
واللي تفكرين تسوينه معجزه مستحيل أي شـي مش ممكن يصير ..
بنظرات تمنيت ان تكون لطيفه اخبرتها ..
ميشو :حسناً اسمعي هذا ..
غاليتي سوسو واعز الناس الى قلبي..
اذا كان مأطمح أليه هو المستحيل فأبتسمي لأنك أخيراً سترين المستحيل كيف يتحقق على يدي ..
صاحت سوسو بنفاذ صبر وهي تخبرني انها لاتصدق اني افعل ذالك فقط لأني احب خلف ..
فأخبرتها ..
ميشو :لما لا الا تعلمين اني بطبيعتي عنيفه حتى في الحب ...
ولذالك لاأسلك الدروب السهله بل أذهب الا اصعب الدروب واسلكها بكل شجاعه ..
سوسو :بس خلف كيف ..
ماتصور ابد انه بيترك مشاعل عشان يحبك انتي ..
ميشو :ولما لااا ..
اعدك سوسو بأنه لن يعقد قرانه على ريما الا بعد ان يذوب بغرامها ...
سوسو :وش اللي يخليك واثقه كذا ..
ميشو :لأني اثق بنفسي ..
تحركين رأسك هكذا ..
اعلم انتي لاتفهمين ولكن انا فقط اعلم وهذا مايجب ان يحدث ..
عليه ان يحبني يعشقني يثق بي مهما كان الثمن سيفعل ذالك ..
لقد اوقعته بحبي في المره الأولى بكل سهوله مع انه لم يكن امامي هدف معين ..
فقط اردت التقرب منه لأرى ماذا يحب فيه والدي وعرفت ..
ولن أعجز عن تكرار ذالك مره أخرى وبأسهل الطرق حتى لووضع على قلبه مئات الأقفال ..
فأنا اعرف جيداً نقاط ضعفه..
وكل مايحبه بـ الأنثى اعرفه وسأتفنن بتنفيذه ..
ولن يطول به الأمر حتى يصبح خاتم صغير جميل انيق في اصبع يدي الأصغر ..
سوسو :وين وصلتي ..
ميشو :لخاتم صغير جميل انيق سأرتديه قريباً ..
سوسو :لايكون تقصدين خاتم الخطوبه اذا كان هذا قصدك فكوني واثقه انك ماراح تلبسينه وانتي للحين ماعرفتي تنطقين احبك بالعاميه ماهو بالفصحى ..
ميشو :سوسو ماتطلبينه مني صعب جداً فأنا اشم رائحة النفاق بتلك الكلمه حينما احاول نطقها بالعامي فأتراجع عن ذالك ...
لاتغضبوا قلت ذالك فقط لأتهرب من معلمتي المتزمته سوسو ..
لأشك ابداً بمصداقية أحبك التي تخرج من ألسنتكم بالعامي ..
((4)) يمشي او تمشــي بين اسياب المدرسه ماتدري وين تروح تهربت من الحصه بالخروج ..
طانت دايم تلحقها وعد لسوت كذا بس اللحين وعد مشغوله بالنشاط اللي اليوم بيسوونه وماهي يمها ..
اصلاً هي اليوم ماداومت الا عشان وعد ونشاطها ..
الخطوات اللي كانت تلحقها ماهي خافيه عنها تعرف هالخطوات اللي من سنه مضت وهي تلاحقها ..
من دخلت المتوسط والحركات هذي ماهي خافيه عنها ..
أفكار شاذه منحرفه تصدمك للوهله الأولى ..
وتبقى رغم شذوذها أمر طبيعي مع مرور الوقت ..
بس هذي بالذات مصختها معها ..
مية الف مره صدتها وبينت لها انها ايه ولد بس ماهي بالطريقه اللي تفكر فيها ..
لأنها بكل بساطه تشوف الأمر هذا خطأ ..
هي ولد عشان تكون قويه ..
ولد عشان تدافع عن خواتها ..
ولد عشان تثبت لأبوها ان ماهم بحاجه له ..
ولد عشان مأحد يتجرأ على اذاها بس لأنها بنت ...
صوت ناعم مايع مدلع :نواف نوووووووواف نووواف حبيبي ..
:ارفقي عليه يذوووب اللحين ..
:لاحبيبي انا اعرفه رجاآل مو أي شـي يذووبه ..
آآه بس لو يحن علينا ..
زادت سرعتها ودخلت غرفة الفنيه اللي ماكان لها فيها أي غرض ..
فجعها منظر الطالبات كانت تحسبها فاضيه ...
صوت من بعيد :هلااا وغلآآآآآ تو مانورت الفنيه ...
وهي تدور صاحبة الصوت ..
نوف :ملاك ..
:خير ان شاءالله ماتعلمتي شي اسمه استئذان ..
نواف :آسفه أبله بس ممكن ملاك ..
المعلمه اللي ماتعجبها حركات نوف بس تحترمها لأنها مؤدبه ..
ابله :اطلعي ياملاك ..
سارا :ياخاينننه ..
نوف :ايوه وسارا ..
المعلمه بتأفف :اطلعي ياسارا ..
اول ماطلعن معها وانصك الباب وراهن ..
تلقت منهن اقوى ظربتين ..
نوف بصوتها الخشن :الله يلعـ ..
حمارات ..
ملاك :وش فيك ترى هذا من زود الحب صح سويره ..
سارا :انا ذابحتك ذابحتك قلت لك لاتقولين سويرا..
نوف :عندكم اختبار اليوم ..
ملاك :ايه ليش ..
نوف :لابس تذكرت انكن امس تهاوشتن كذا وماذاكرتن ..
طالعن ببعض وماتن ضحك ..
ملاك :حنا نذاكر يهي يهي ...
سارا :تصورين اشكالنا نذاكر ..
نوف :لاتمصرخن اجل كيف جبتن عشره بالتوحيد ..
ملاك :هع سر الطبخه ..
سارا :قصدها سر المهنه ..
ملاك :لو بقول سر المهنه كان قلتها بس انا اقصد سر الطبخه ..
سارا :ياحياتي وش جاب لجاب الطبخه لدراسه المهنه اقرب ..
ملاك :وكيف اقرب ياحياة امك ..
وأنسحبت من عندهن وهن مو داريات عنها المهنه والطبخه اهم ..
وماأنتبهن لأنفسهن الا على صرخة المعلمه تدخلهن الفصل ...
وهي تردد انه يوم اسود اليوم اللي قبلوا مهرجات مثلهن بالمدرسه ..
((5)) وعد قهرتني الغثيثه هذي وش تبي ..
ادري مقهوره مني وميته بغيضها لأني رئيسه عليها وهي اللي طول عمرها بالنشاط وانا اللي اول مره اشارك بالنشاط صرت رئيسه عليها ..
وعد:اسمعي ندووه افندي ماهو بعاجبك رايي لاتشاركين فيه ترى ماهو بأجباري ..
قالت سوير الغثيثه لاانا ووجهي بعد كنت ارشحها تأخذ مكاني ..
سارا :وليش يعني مطويات عن الصلاه ..
ليش ماتكون المطويات عن الحجاب ..
ولكم مني اتكفل فيها من ألى ..
وعد :اسمعي عاد انا قلت عن الصلاه يعني عن الصلاه لأنها اهم اركان الأسلام وأهم عباده ..
سارا :قولي ان الحجاب ماهو عباده ..
وعد :ماقلت شي بس المطويات بتكون عن الصلاه ..
ندى :اكيد بتقولين عن الحجاب لااا ..
لأنك ماتلبسين عباه حتى تلتزمين فيها اوتستهرين بلبسها ..
سارا :اتصور شكلها بتسوي مطويات عن الحجاب وهي ماتلبسه ..
وعد :والله عاد هذا شي راجع لي وماطلبت شوركن والمطويات اللي بنسوي عن الصلااااااه ..
وعن الأستهتار بأدائها وأقترحت على أبله حصه يسوون محاضره عن الصلاه ووافقت ...
ولاتسوي فيها انك احسن مني ولبسك للحجاب عاده ماهي عباده ..!! وطلعت من عندهن للمكتبه ..
شكلي بلبس عباه عشان مايقدرن يمسكن علي شــي ..
بس العباه بتقيد حريتي ماراح اقدر اطلع وألعب واستهبل مع منير بس نوف لبست عباه صح مالها أسبوع وماصارت تطلع كثير ومنير صار يجي عندنا طول الوقت عشان يلعبون كوره ..
بعدين ليش ماأصير مثل سارا وملاك يلبسن عباه والحاره يعرفنها حته حته مامنعتهن العباه من الهياته ..
خلاص بجرب ألبس عباه بالرمضان اذا ماأعجبتني تركتها ..
بس فيه فكره ماهي راضيه تطلع من بالي ليش أبله هند يوم شافتني بدون عباه بالسوق ماقالت شي ..
الصراحه طاحت من عيني ..
المفروض تقول شـي تنقدني تهاوشني ..
تنصحني ماهو تسكت عني وكأني ماسويت شـي لايكون متحرره وعادي عندها أني ماألبس عباه ..
بس هي تلبس عباه عاديه ونقاب اسلامي وقفازات وشرابات رجلين ليش يعني بس تبي الستر لها ..
المفروض تنصحني مهما كان ان طالبه عندها وواجب عليها تنصحني وتدلين على الطريق الصحيح ..
بعد يومين قبل وقت المغرب كنا جالسين انا ونواف ومنير وشدن ونور نلعب بالحوش ..
مالين الجزء المبلط من الحوش صابون ومويا ونتزحلق ومعنا كوره ..
كان منير شايل نور على ظهره ويلعب هو وشدن ضدي انا ونواف ..
وعد :منير نزل نور لتشوفك اللحين ضحى وتخليك ماتلعب معنا ..
منير :ماراح تشوفيني يالله العبي بس ولاترى بروح العب مع العيال بالشارع ..
نواف :ايه هين بنخليك بكيفك اصلاً ماراح تعتب ورى الباب الا اذا طردناك ..
شدن :اوووف لاتهاوشون خلونا نلعب ...
وعد :انتي وش فيك مستعجله على الهزيمه ..
سمعنا هند تنادينا من داخل وتقول بالسرعه لاتفوتكم وحنا نركض كلنا تزحلقنا وطحنا الا منير وهو اللي سبقنا ..
وعد :وش فيه ..
هند :بكررررررره رمضان ..
وعد :احلفي ..
هند :مايحتاج بيجي بكره وبتشوفينا صايمين وبتصدقين ..
وعد :يعني بكرره بنصوووم ..
ياربي حررر وعطش كيف بنصوم بس مايصلح اني اتأفف يبطل صيامي صح ..
يالله خلوني انوي من اللحين اني بصوم بكره ..
نواف :انا بكره بغيب ..
وعد :وانا بعد بغيب ..
سارا :انا ماعندي نيه ادرس بكره ..
ملاك :اكيد لازم نغيب ولانسيتي ان عندنا بكره اختبار علوم ..
يالله سارا نروح نبارك لخالتي بالرمضان ..
ضحى :لحضه ..لحضه ..
على وين ..
ملاك :ضحى ركزي بالتصحيح الأوراق احسن لك ..
ضحى :لاياشيخه ..
ملاك :اكيد بوركتي والامو يقولون مامن قلبين في جوف واحد ..
يعني انتي اللحين تصححين ولاتسمعين لسوالفنا ..
ضحى :لايروح امك اتسمع لسوالفكم وين قلتي بتروحين ياحياتي ..
ملاك :والله انتي اللي حياتي ..
قصدك بتروحما يعني انا وسارا وانا وسار بنروحما لخالتي ..
ضحى :بتروحما كذا من الباب لادريشه بدون استئذان بدون اعطاء خبر ..
احلى والله اعجبتني ضحى تهزأهم ..
بس ..
ملاك :ياحياتي احنا اذا ماستأذنا منك من مين نستأذن بس يابعد كبدي انتي مراتن كثيره ماتكوني هنا من مين نستأذن اكيد من انفسنا عاد انفسنا هذي بنت لذينا ماعمرها سمحت لنا نروح ..
سارا :عاد حنا نستجدي اصحاب القلوب الرحيمه اللي هم انتي انهم يسمحون لنا نروح لبيت خالتي ..
لكي نغيض ونقهر ونحر انفسنا اللي شايفه نفسها وماتسمح لنا نروح لبيت خالتي ..
وعد :ضحى لاتخلينهم يروحون مو على كيفهم كل يوم يروحون لخالتهم وحنا ماعندنا احد نروح له ..
ملاك :والله ماهو ذنبنا بالحياه انك مقطوعه من الشجره ..
وعد :ضحى اسمعي وش تقول تكفين اقهريها ولاتخلينها تروح ..
ملاك :وعدووه انطمي احسن لك ..
ضحى :بس أنتي وياها ملاك بكره تروحون ..
ملاك :لاا اليوم ليش يعني عشان هالقزمه مانروح ..
جيت برد عليها بس منير ناداني ..
منير :وعدووه امشي بس خلينا نلعب ..
وجلسنا نلعب انا ومنير ونواف لين وقت السحور كل هذا وماطلعنا من البيت وكان وناسه يعني شكلي صدق بلبس عباه ..
((5)) [ ..
غيـرة سارا ..] سارا استغربت من ملاك اللي انقهرت مره يوم ماخلتنا ضحى نروح لخالتي ..
يعني وش فرقت خلاص بنروح لها بكره ..
بس ملاك مره مقهوره من وعد وتوعد فيها ..
سارا :حرام عليك ترى والله مايستاهل الموضوع ووعد ترى دايم هذي حركاتها وحنا ساكتين لها ..
ملاك :عشان تعرف مره ثانيه تلقف بالشي مايعنيها ..
سارا :يووه ملاك لتكبرين الموضوع خلاص بكره بنروح لخالتي وفكينا ..
ملاك :وش فيك انتي معصبه بعد ..
سارا :ماني معصبه بس انتي ترفعين الضغط بدال ماحنا اللحين جالسين نلعب ومبسوطين بنكدك وميزاجك الزفت خربتي علينا ..
ملاك :يعني انا اللحين اللي ميزاجي زفت ..
طيب من اللي من الظهر وهي مقفله معه الكلمه ياله تطلع منه ..
سارا :ملاك انتي تدرين ليه كانت مقفله معنا ..
ملاك :عشان قيس ..الوحش المتخلف الغبي بس سارا مايصير كذا كل ماصار لك موقف معه صرتي بس خايفه وماتكلمين ..
غصيت بدموعي ماقدرت اتكلم مقهوووره اكرررهه الكريه الوحش الله يأخذه ..
احس اني بمووت من القهررر ر..
نكد علي عيشتي مأقدر انام من الخوف ..
ملاك :سارونا لاتبكين الله يقطع سيرته الكريه ..
تعرفين سارا لوبيدي اقتله والله لأقتله عشان اريحك ..
ادري ياملاك انك ماتقصرين ..
بس آآآآآه ليه احس بالغيره منك ليه ..
اكره هالشعور الشيطاني اللي داخلي يوم اتمنى انه انتي اللي بهالحال مو أنا ..
واقول ليش انا بالذات ليش موملاك ..
والله اكرههه مأتمناه بس دايم افكر بهالشـي ..
تذكرين ياملاك يوم كنا صغار ..
كيف كانت جدتي تحبك اكثررر مني كيف كنت تضمك وتدلعك وانا جالسه اتفرج واموت القهررر واحترق ..
تذكرين وتذكرين وتذكرين ياملاك ذكريات تحررق الجووف بس ليه اتذكرها وانكد عمري شي ماني قادره افهمه ..
وتذكرين وآآآآآآه ياقسوها من ذكرى الوووووحش بنفسه كان يدافع عنك آآآه وأنا انظرب على يده ..
صح كنتي تكرهينه مثلي بس ماكان يجيك الظرب مثلي ..
ليش ودي أفهم ليش ..
الناس وش لاقيه فيك وماهو موجود فيني ..
موغيره ولاحسد بس أبغى اكون مثلك ابغى الناس تحبني مثلك ..
ابغى الناس يوم تشوفني تشوف سارا ..
موتشوف توأم ملاك ..
ملاك :وين وصلت ياقميل ..
والله ملاك ماتستحق اني افكر فيها كذا المفروض ابعد هالوسواس من راسي قبل مايخليني اكره اعز واهم واغلى انسانه بحياتي ملاكي ..
سارا :افكر متى بتمشطين كشتك فشلتينا بالناس ...
وطلعت لساني لها ..
عاد الهبلا كالعاده ماتعتبر فرت البيت تدور على مرايه تشوف فيها كشتها ..وبالأخير رجعت تأخذ محفظة ضحى اللي فيها مرايه صغيره ونست الف مرايه بالبيت ..
سارا :لاتحاولين وحشه وحشه لو سوويتي عملية تجميل ..
مشاعل :ومن أخبرك بأني سأفعل ..
سارا :يمه من وين طلعتي انتي ..
مشاعل:من رحم والدتي ..
سارا :تصدقين احسبه من خشمها ..
ملاك :اقول ميشو طالعي كشتي طايره ..
مشاعل :لقد اخبرك منذ زمن مضى لاتصدقي ماتلقيه سارا على مسامعك من ترهات ولكنك كنتي ومازلتي تجارينها كبلهاء ..
شفتوا حتى مشاعل الخايسه تحت ملاك اكثر مني بس بلعنه بضطر اخذها بروح رياضيه عاد هذي ميشو الغاليه ..
بس تعالوا كنها قالت شي انه وش دراني عن شي ..
سارا :اللحين انتي يوم دخلتي علينا من رحم امك ..
وش كنتي تقولين ..
مشاعل :كنت اتسائل من اخبرك بأني سأجري عملية تجميل ..
طالعتها بشوف تمزح ولاوش سالفتها بس تذكرت ان ميشو ماتمزح ..
ملاك :ميشو يالمجنونه من صدقك أنتي ..
سارا :يااااااااآآآآآآآآآآآآي يعمر بيتك على هيك خبريه بس كيف بتصيرين مثل اليسا او جورج قرداحي ...
ملاك :لحضه لحضه سااارونه لاتسرعين هي ماقالت وش العمليه اللي بتسويها يمكن بتسوي عملية تجميل تغير لون عيونها ولشـي ..
مشاعل:سأجري عملية تجميل صغيره لاتقلقوا ستتعرفوا علي بعدها ..
ضحى :وش اللي جالسه اسمعه هنا ..
شكل الحلوه ميشو انصدمت احسن هع اللحين تعرفين تفضلين ملاك علي ..
مشاعل :مرحبا ضحى ..
لم اكن اعلم انكِ هنا ..
وناظرتنا بعيون زرقاء يتاطير منها شرار اصفر صار علم النصر على غفله ..
جرت ضحى اللي كانت فوق ومأدري وش نزلها كرسي مكتبها وجلست عليه الله يستر بس شكل بتقوم في بيتنا حريقه الليله ..
ضحى :كملي وش كنتي تقولين قبل ماأقاطعكم ..
ميشو :لاشـيء مجرد خزعبلات نقضي بها الوقت ..
ملاك :هاه لاتغلطين انا وسارا مانقول الخزعبلات هذي ..
صح سويره ..
سارا :ياااااتبنه مليون مره قلتلك لاتقولين سويره السور اللي بنونه براسك ان شاءالله يامليكه ..
ملاك :طيب وش فيك معصبه يكفي الصاله موت حررر فرررن جحيم ماهي ناقصتك ..
سارا :انا قايله للغبيات هند وشوق لادخلن المطبخ يقفلن الباب بس مايفهمن ..
سكتتني صرخت ضحى يمممه وش فيها ذي ..
ضحى :بسسسسسسسسسسس..
كملت بعد مابلعنا ألستنا ترى يمدحون الواحد يصير فار قدام الأسد ..
ضحى: مشاعل هانم وبعدين معك ..
مشاعل :ماهذا الهجوم علي ماذا فعلت لأتلقى هذا التوبيخ الرائع ..
ضحى :تدرين انتي مجنونه اللي يتكلم معك كنه ينفخ بقربه مخروقه تدرين لو بتغيرين نفسك من بنت الى ولد بقلعتك ماهميتيني ...
اوب اوب يحووول وش قالت مشاعل المسكينه ياويلي عنها اكلتها ضحى بقشورها ..
حتى ماسألتها اذا كانت صادقه او تمزح ..
مشاعل :ضحى لاتفتعلي من الأمور الصغيره مصائب ..
بالتأكيد ليست نهاية الدنيا لو اجريت عملية تجميليه ...
ضحى :اولاً حرام وماهو من عاداتنا ثانياً ليش تسوين هالشـي اللي مايتقبله مجتمعنا ..
ميشو :هل تعليمن لماذا لأن شقيقتك الحمقاء الصغيره تسببت لي بأشاعات مدمره بالجامعه فأنا متهمه بأن لدي ابنه غير شرعيه ..
ياوووووووووويلي وش تقول هالمجنونه يخررررب بيتها شكل متابع المسلسلات الهابطه لعب بمخها ...
ضحى :بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ..
ميشو :توقفي عن صراخ واسمعي ماأقوله لك جيداً..
لايوجد ركن بالجامعه الا ويتردد به صدى خبر ميشو مبارك وابنتها غير الشرعيه ..
ضحى :مشاااااااااااااااااااعل بس ..
ميشو :كلاا لن اتوقف ولذالك انا مضطره لأجراء هذه العمليه بعد ان بدأت بالأجراءت لتغير اسمي ..
ومن فضلكم لأريد ان يخرج هذا الخبر من بين جدران هذا المنزل ..
عمركم شفتوا سمعتوا شــي زي كذا مش معقول مايخش المخ ..
رمت هالحكي وأختفت ..
سارا :ملااك ..
ملاك :سارا ..
ملاك& سارا :مش معئووووووول ..
ضحى :وانتن ..
اها بدينا ..
ملاك :احنا وش فينا وش زينا وش ملحنا نهبل ..
ضحى :الا متى بتظلن كذا اللحين لازم كل يوم يعني شوق هي اللي تطبخ لكم ماتسون مره معروف بأختكن وأطبخ بدالها ..
سارا :انا ماعندي مشكله اطبخ بس هذا تنكد علي ..
يهي يهي طلعت نفسي منها ..
ملاك :اللحين انا اللي اخرب ولا أنتي لاشفتيني حطيت من شي رحتي تحطين بعدي يعني لازم نملح الأكل مرتين ونبهره مرتين ..
شوفوا بنت الأيه قلبت السالفه علي ..
سارا :اللحين انا اللي اسوي كذا ولا أنتي ..
ترى ضحى ماهي من سكان المريخ تعرفك زين ..
ضحى :انا ماني جالسه هنا عشان اسمع تهريجكن اسمعني زين بكره كلكن تساعدن بتسوية الفطور وبجي افطر معكم عشان اشوف شغلكن ..
سارا :علينا هاه بتجين تشوفين شغلنا ولامالك خلق تطبخين ..
ملاك :تصدقين سويره بديت اشفق على ثقيل الدم ..
لاعاد المره ذي مافيه تفاهم صفقتها ذاك الكف اللي يخليها تفكر الف مره قبل ماتقول سويره ..
((6)) ..في الأول من رمضان ..
بعد صلاة العشاء وهو ينزل من السياره قدام مقر عمله ..
سمع صوتها العوب وهي تستجدي الماره ..
لف عليها متلهف مصدق عيونه معقوله شوشو واخيراً له شهرين ماشافها ..
راح يمشي لها وهي اول ماشافته هزت راسها بأستنكار ..
شوشو :خير وش تبي ماشحدت من عملائك اشحد من الناس اللي تمرر ..
قيس ودقات قلبه طبول :ليش اختفيتي شهرين ..؟! شوشو :رحت للمدرسه ..
قيس :والله ..
شوشو :ايه والله لاتحسب الدراسه حكر عليكم ..
قيس بقلبه :وش عنده اليوم قلبي ماهو صاحي يالناس ودي اخطفها ..
شوشو :ليش تناظر كذا خلاص طس لاتسويلي شبهه ..
قيس وعينه على يدها اللي ترتجف معقوله خايفه منه :اللحين انا اللي بجيبلك الشبهه انتي كلك على بعضك شبهه ..
شوشو :طيب طيب جزاك الله خير ممكن تطس وتخليني اكمل شغلي طيرت الزباين ..
قيس بتلاعب وبنيه خبيثه:كم تبغين على الزباين اللي طيرتهم ..
شوشو بضحكة استهزاء :لايكون تحسب ان أخذ منك ومن اشكالك فلووس لاماحزرت انا مأخذ الا من اللي فلوسهم نظيفه ملال حلال ..
قيس بيتكلم بس هي مستمره بالكلام:وانتي يالموظفين ببنوك ربويه مأخذ منكم شي ..
قيس بقهر :اللحين صار بنكنا ربوي ..
طيب وخري عنه لأن كل زباينك من عملائه ..
شوشو :العملاء الضعيفين وش ذنبهم انتم اللي تلعبون بفلوسهم وهم على نياتهم مايدرون عن شـي ..
قيس :اقول وخري عن البنك لأمسك انا بنفسي وأسلمك للمكافحة التسول ..
شوشو بخوف :تسويها يالمجرم ..
قيس بضحكه وهو قاصدها :من قال اصلاً ماتهونين علي ..
ولف للمبنى وهو يفكر انه اليوم بيعرف من هي شوشو ..
دخل وطلع مع باب ثاني بحيث ماتنتبه له بعد ماطلب من واحد من زملائه مفاتيح سيارته ..
جلست ساعه كامله تشحد ورمضان ببدايته الناس كلها ينزل عليها البر والتقوى والصداقات تهل من كل صوب ..
بعد ماأكتفت بكسبها اليوم ..
مشت لين شارع الرئيسي اللي ورى البنك بشارعين واخذت لها تاكسي مرت على البيوت المعتاده وعطتهم المقسوم تحت نظرات قيس المذهول ..
تشحد عشان توزعها على الناس ..
طيب ليــــش ..
يعني مثل ماتوقع هي تشحد لعب اكثر من انها حاجه ..
أكيد تحسبها مغامره ..
قطعت شوارع كثيره ومن حي لحي ومن حاره لحاره وكل ماله يزيد توتر قيس واللحين وين المستقــر ..
اللحين بيعرف من هي شوشو ..
تردد بهالخطوه كثيره وسرعتها بالأختفاء بعد نهاية كل يوم شحاده ماساعدته بس اليوم الحظ وقف جنبه اكيد أمه داعية له ..
كل ماتقدموا دقات قلبه تزداد اشاره بعدها اشاره ولفه ودوار وكل شـي يصير يزيد توتره وهو يهز راسه بعدم تصديق لين نزلت قدام واحد من البيوت وتحرك التاكسي معقوله شوشو تسكن هنا ..
بس لحضه مادخلت بالبيت ..
جلست تمشي وهي تتلفت حولها معقوله انتبهت لسيارته اكيد لا..
لأنها كملت طريقها لين وقفت قدام واحد من البيوت طلعت المفتاح فتحت الباب ودخلت ..
هنا شوشو تسكن هناااا ..
ياهي صدمه له ماتوقعها مافكر فيها شوشو من الناس هذي مستحيــــــــــــــــل ..
نهاية الحلقه عاشقة ديرتها ((1)) [..
مجرد زياره ..!!..] سارا دخلنا بيت خالتي مع ود اللي كانت واقفه على البوابه بتستقبلنا ..
ههههه ..
ود :ياحيا الله من جانا تو ماتباركت ...
وقطعت جملتها اللي عجزت تكملها ..
ود :المهم اني فرحانه بجيتكم اقلطوا تفضلوا بروح اجيب لكم العصير اللي سويته لكم ..
ملاك :تعالي انتي ووجهك وين رايحه من صدقك بتشربينا شي انتي مسويته ..
ود:بتشربنه غصب عنكن انا ماتعبت نفسي عشان تردني ..
وراحت قبل ماتسمع ردنا ..
رميت عباتي اللي لحقتها عباة ملاك ..
ملاك :غريبه وين خالتي ..
سارا :يمكن راحت تصلي التراويح بالمسجد ..
ملاك :توقعين سارا :أكيد لأنها قالت انها ماهي طالعه اليوم ..
ملاك :وووووووود وين خالتي ..
سارا :وين تصرخين ماهي سامعتك حسبالك ببيتنا نسولف مع بعض وكل وحده منا بغرفه ..
ملاك :تصدقين احسبها تسمعنا ..
سارا :ماأستغرب هالشـي عليك لأنك هبلا ..
طنشتني ملاك وراحت تشغل تلفزيون ..
وانا خطفتي لي مجله وجلست اقلب فيها ..
ثواني بس وجتنا ود ومعها صينيه عليها ثلاث أكواب كبيره عصير فيها مزازات شــي ووراها شغاله تدف عربيه مليانه من مالذ وطاب ..
سارا :اللحين خالتي وين ..
ود :جدتي شيماء راحت تصلي التراويح بالمسجد ..
وجت بتوزع علينا العصير ..
سألتها بالشك ..
سارا :اللحين هذا انتي اللي مسويته ..
ود :ايه انااا عندك شك انسه سارا ..
ورمتني بنظره تخوف ..
اضطريت بعدها اخذ العصـير ..
بس ملاك تعذرت تقول توني شاربه بيبسي ..
وانا طحت فيها ..
واذا كان عندي واحد بالميه شك انها هي اللي مسويته اللحين صرت متأكده ميه بالميه انه سوات يدها ..
سارا :وععع وش ذا تكرم النعمه ..
ود:اشربي وانتي ساكته ..
انا مسويته لكم مو عشان تنتقدين المره ذي طعمه مومقبول المره الجايه ينقبل ..
ملاك :ليه مقدم على العسكريه ..
ود :لامقدم على البحريه ..
قلت انا مد رجولي وحطها بحضن ود ..
سارا :ياملغكن ..
رمت ود رجولي بقوه وهي تصرخ ..
ود :قليلة ادب ووصخه ..
فجأه قامت ملاك ..
سارا :تعالي وين رايحه ..
ملاك :وش دخلك بروح الحمام تجين معي ..
سارا :ههه لاروحي لحالك ..
وبعد ماراحت ملاك سألتني ود ..
ود :وش فيك لازم تلصقين فيها انتي ..
سارا:ايه عندك مانع اختي وتوأمي وحبيبة البي ..
ود:طيب ليش مارحتي معها ..
رزعتها برجلي ..
سارا :تنكتين انتي ووجهك ..
ود :عمى بعينك وش ذا رجل ولامرزبه ..
سارا:خلصتوا اختبارات ..
ود :لاتونا ماقررنا نختبر ..
سارا :ليش ..
ود :كذا تعرفين بنات الأهليه متبطرين مايبون امتحان بالرمضان والمعلمات ماعندهن مانع ..
اهااا يازين الدراسه اللي كذا مالت علينا بس ..
دراسه بالغصب وكرررف وبالأخير نرسب وهم ترفيه ولعب وناسه وبالأخير ينجحون ..
سارا :طيب داومتي اليوم ..
ود :لاا وماراح ادوام بالرمضان لاحقين على الشقى ..
اوب اوب هذي بالله عليكم هذي دراسه ..
وينك ياوعد تسمعين خخ كان تنهبل علينا المهبوله ..
ود :اقول سوير عن اذنك بروح اجيب جوالي نسيته اولى بالحديقه كنا جالسين هناك قبل ماتروح جدتي للصلاه ..
سارا :اوكي طسي بس ارجعي ترى مأحب اجلس لحالي ..
طلعت من هنا ود ودخلت خالتي ..
سارا :اهلين خالتووووووو اشتقنا لك ...
كل عام وانتي بخير ..
خالتي :وانتي بخير ياحياتي وش اخبارك ..
سارا :الحمدالله بخير ..
خالتي :وين ملاك ..
سارا :ملاك راحت لدورة المياه اللحين بتجي ..
بس ملاك ماجت ولاود كنت احاول اندمج مع خالتي بس اللي قدرت عليه عشر دقايق بعدين ماقدرت احس بديت اضيع وين راحت ملااااك يالناس تأخرررت حيل ...
((2)) [..
الملآآك ..] ملاك حطت عيني بعينها وبكل قوه قلت لها ..
ملاك :انتي مالك دخل فيني وعمك ماهو بزر صغير بلعب عليه ..
ود :ملااك حرام عليك وخري عن طريق عمي ليش تخربين عليه حياته هو يحب شووووووووووق ليش ماتفهمين ..
ملاك :اللي أفهمه شـي واحد وليد لي يعني لي ..
يتبع ,,,, 👇👇👇 تعديل المقال.